إعلان مناقصة وطنية تتعلق باقتناء معدات انتخابية

جمعة, 19/04/2019 - 09:49

الجمهورية الإسلامية الموريتانية

اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات (اللجنة الانتخابية)

لجنة الصفقات الخاصة باللجنة الانتخابية

قسم إعلان المناقصات

إعلان مناقصة وطنية تتعلق باقتناء معدات انتخابية

أولا: حصلت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، في إطار تنفيذ ميزانيتها المخصصة لتنظيم الانتخابات الرئاسية لسنة 2019 ، على مبالغ مالية تعتزم تخصيص جزء منها لتسديد متطلبات مناقصة تتعلق باقتناء معدات انتخابية.

يجب توفير هذه المعدات في مخزن تحدده اللجنة الانتخابية في أجل لا يتعدى 15 يوما، ابتداء من تاريخ نشر هذه المناقصة التي سيتم تمويلها على حساب ميزانية اللجنة الانتخابية.

ثانيا: تطلب اللجنة الانتخابية من المترشحين الذين تتوفر فيهم المواصفات الفنية المؤهلة لتوفير المعدات الانتخابية، موافاتها بعروضهم في أظرف مغلقة، موزعة على المجموعات الثلاث التالية:

1 . مجموعة خاصة بطوابع التصويت والحبر اللاصق،

2 . مجموعة خاصة بالأقفال، وستائر مكاتب التصويت، واللافتات،

3 . مجموعة خاصة بالمصابيح وبطارياتها، والحقائب الانتخابية، والصناديق الحديدية،

يمكن لمترشح واحد أن يفوز بواحدة أو أكثر من هذه المجموعات.

يعتبر هذا الإعلان مناقصة وطنية.

ثالثا: تفتح هذه المناقصة أمام المترشحين الذين تتوفر فيهم الشروط المحددة في ملف المناقصة، ممن لاتطبق عليهم ترتيبات المادة 24 من القانون رقم 044ـ 2010 ، خاصة فيما يتعلق بحالتي العجز والإقصاء.

رابعا: يمكن للمترشحين سحب ملف المناقصة بعد تقديم وصل من الخزينة العامة للدولة يؤكد تسديد مبلغ عشرين ألف ( 20.000 ) أوقية جديدة والحصول على مزيد من المعلومات لدى اللجنة الانتخابية الواقع مقرها في العمارة رقم 230، شارع المختار ولد داداه، نواكشوط، صندوق بريد 4550، تلفون 45241540، أو 45251738، فاكس 45251544،

 كما يمكنهم الاطلاع على ملف المناقصة لدى اللجنة الانتخابية على نفس العنوان المذكور أعلاه وذلك في أيام الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة عصرا، ويم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة زوالا.

 

خامسا: تتطلب الشروط المؤهلة للمشاركة في هذه المناقصة توفير الوثائق التي تثبت سلامة وضعية المترشح وحصوله على التراخيص اللازمة (راجع ملف المناقصة لمزيد من التفاصيل).

 

سادسا: يجب تسليم العروض في موعد أقصاه يوم الخميس 16 مايو 2019 على تمام الساعة الثانية عشرة زوالا (بالتوقيت المحلي)، على العنوان التالي: السيد رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات صندوق بريد 4550، العمارة رقم 230، شارع المختار ولد داداه، نواكشوط.

 

العروض التي لا يتم تسليمها في المواقيت والتواريخ المذكورة أعلاه سوف تعتبر لاغية وتعاد إلى أصحابها دون أن تفتح وعلى نفقتهم الخاصة.

 

سيتم فتح العروض أمام ممثلي المترشحين الراغبين في ذلك يوم الخميس 16 مايو 2019 على تمام الساعة الثانية عشرة زوالا (بالتوقيت المحلي) وذلك على العنوان التالي: اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات صندوق بريد 4550، العمارة رقم 230، شارع المختار ولد داداه، نواكشوط فاكس 45251544.

سابعا: يجب أن تصحب مع العروض كفالة مالية قدرها 20.000 أوقية جديدة لكل مجموعة على حدة كما يجب أن تظل العروض سارية المفعول لمدة تسعين يوما ابتداء من نهاية التاريخ المحدد لتقديمها.

 

الرئيس

محمد فال ولد بلال